الأحد، 6 يناير 2013

عندما يأتي الليل’’ملكتم أرواحنا’’-صوت من فلسطين-



-عندما يأتي الليل-
حينما يأتي اليل وتنام العين تتجافي عيناي عن مضجعي ... ولا اطيق النوم دون التلذذ بلقياى عزوجل ....فاستشعر ضالتي وابكي علي ذنوبي واهيم بعظمته سبحانه تفكرا وحبا وتقدسيا وتأملأ ... وتحن روحي الي ذاك الركن الخاص ...الذى عادة ما يبتل بمسك دموعي .. ورغم ذلك اسعي اليها بشوق ...فاشكوا لجلاله حالي . ومالي .. ونفسي التي بجمبي ... وبداخلي يقين بكرمه ومغفرته ورحمته بي .. وفي تلك الزاويه وبعيدا عن العين اشعر بدفي الاثتير الخاشع في روحي .. واحس بقربك يا من هو اقرب الي من حبل الوريد ..وحينا الملم مشاعرى بفيض حبك ... واطهر ثغري بذكرك .. تلفني الدهشه اذ كيف ضيعت هذه اليالي من عمرى لمثل هذه اللحظات ... ويمر الوقت احلي من العسل ..واندي من الزهر.. ثم تنسال دموعي فيمتزج فيها ملح الحسرة .. علي فوات ما مضي ..وسكر الفرحة في هذه اللحظات ..واذ بسيل من الخيال يتارئي امامي ..ويرسل سهام الالم وورود الأمل ..فانجيك بقلب يرتجف .. الهي اتيتك مستسلما ودامعا وتائبا ..فهل لغفرة لي ...وهل لعفوة عني .. الهي ان لم تعفوا عني فمن لي سواك ..افر منك اليك ..الهي كلما تذكرت ذنبا تجرئت فيه واتيتك يعتريني الخجل ..فاستشعر الذوبان فاعضو علي اناملي ندما ... ويسيل دمعي مشتعلا بحزني ..وانت الكريم فاستجب لذلتي ورجائي واغفر لي .. واغفر لي ... واغفر لي ... واغفر لي ...دفئ االاثير كلمات ملكتم روحنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق