الثلاثاء، 1 يناير 2013

أتعلمون من هي حبيبتي..؟؟’’مختار هنوفة’’



-أتعلمون من هي حبيبتي-

أالمعذرة القراء الكرام لم يبق متنفس الا الكتابة نشرب الحبر لنروي الضما وناكل الاوراق لتشبع بطوننا لو لم يخلق الله القلم والقرطاس لكنا الان مجانين

اتدرون من حبيبتي
حبيبتي زهرة.. وردة بيضاء
حبيتي جميلة
سهول جبال... حدائق خضراء
حبيبتي فاتنة
أرضهافراش .سماؤها غطاء
حبيتي أخذوها مني
طعنوني في القلب. في السويداء
أغتصبوها أمامي
أنا ناظر اقلب كفي داع للسماء
أسالوا دمها نهشوها
عاجز أنا عن الذود. الا بالبكاء
أخاف جهر حبي
انهم أشر الشر هم أبلؤ البلاء
ان قلت احبك فاتنتي
أخاف. انا ضعيف من الدهماء
حبهم لها كذب
حبهم اعزتي يحسبه الضمآن ماء
ان قلت اعشقك عزيزتي
اخاف. انا بئيس من البؤساء
عشقهم لها نفاق
عشقهم كالسيل .سيل غثاء
ان قلت هاتي ثديك ارضعها
اخاف. انا فقير من الفقراء
فهم .............هم الاغنياء
رضعوا حليبها رموها خرقاء
حلبوها افنوها رموها
فاما الحليب مكث واما الشكر هباء
ان قلت ساتزوجك
اخاف لاني سليل الشهداء
فهم ...خونة جبناء
هم والله عرفا في ليلة ظلماء
باسم الوطنية تزوجوها
اسالوا دمها رموها باهتة شحباء
ان قلت حبيبتي احضنيني
اخاف لاني مواطن في العراء
وهم ..............هم حضنوها
حضنتهم اعطتهم عزا وكساء
اخذوا منها كل شيء
مسكينة حبيبتي تركوها بلا رداء
لكن اعترف بعجزي
انا ذليل ضعيف امام حب ووفاء
في الاخلاص والعشق
متيم بها انا سليل رسل وانبياء
لن ارميك حبيبتي
قلبي لك وانت..انت تكفيني عزاء
عروستي انت حبي
راض. ليلتك جيفة من دون دماء
لاني احبك وانت غلبت(بضم الغين)
اعرف حبيبتي انهم في الغدر سواء
انت معشوقتي فاتنتي
من طينتي .طينة متالمين رحماء
لن اترك ابليس يلبسني
ثوب .عهر .اغنياء .اقوياء. سفهاء
ستبقى الملائكة تلبسني
ثوب. اخلاق. فقراء. ضعفاء. اوفياء
اعرفتم حبيبتي
كل وطن عربي.كل دولة.هي بمثل هؤلاء حبلاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق