الثلاثاء، 26 مارس 2013

أغدا ألقاك..؟؟’’مختار هنوفة’’

-الكاتبة عفاف الذيبي-

اغدا القاك
ياام كلثوم بسيارتي رددي
كم هو ليلي طويل
يانجوم ارحلي وتبددي
للقاء حبيبتي
يانفسي للدقائق عددي
سافرت اليها
يامسافاتي اقصري وتبددي
ياجوارحي لاتتلهفي
حبيبتي كنزي ذهبي زمردي
بشارعها وصلت
يامدينة النور بالحب امددي
غزالي قادم
ببسمتك ياحبيبتي هدهدي
لسهام من عينيك
لقلبي صوبي وسددي
ياحبيبتي حضني شوق
على صدري حبي تنهدي
لا تنكمشي ياعزيزتي
على حبالي تنشري وتمددي
بقبلة من شفتيك
لشفتي زيديني لاتترددي
ارضي انا يابسة
لغيث بريقك لخدودي امددي
كم هي دنياي جميلة
لابتهالات اشواقي انشدي
ماعاد بي حزن
لشياطين احزاني اصفدي
كم هي دنياي مزهرة
لدقائقي يازهرتي اسعدي
هل كانت بي احزان؟؟؟
يااحزاني اذهبي مني لاتتجددي
ضميني ياحبيبتي اصلبيني
اكتبي في .على العادات تمردي
قولي ماشئت
راسي على صدرك ضميه اسندي
تمردي ياعزيزتي
مااحلاك متمردة فتمردي وتمردي
اكتبي اكتبي وارسمي
لفرامانات العشق بوبي وابندي
لشراستك ارنو
هاجميني وعلى حرماتي اعتدي
اكسري حصوني هدمي قلاعي
لاشجاري لجنائني حرثا افسدي
وهن انا ضعيف انا
ارنب امامك علي مااحلاك تاسدي
تاسدي قطعي ازراري
قدي ثيابي .انا بعرينك تاسدي
لنيراني اشعلي
لجموحي لبراكيني جمدي
لاتخافي لست اموت
هي شهقتي اشهقيني وعاودي
لاتخافي لن اتالم
للحمي باظافرك انهشي لعظمي كددي
لاتقولي احبك
لاثارة غضبي . لحرقي باتونك تعمدي
فالحب ياحبيبتي لاكلمات
الحب صلوات فلي اركعي واسجدي
ابحث عن الحزن لم اجده
انت ممحاته مني...... فله اطردي
تمردي ياحبيبتي تمردي لاتترددي
كم انت جميلة
حين تشهقين في حضني وتتنهدي
كم انت شامخة في الحب
حين تفركي اضلاعي لمساماتي ترصدي
كم انت في هواي اميرة
في مفترقات ولطريق قلبي تهتدي
انا الان في السماء متبسم
ان نظرت الارض وجدتك لي اصعدي
طوابقك حبيبتي ناعمة
ولكل مافيها اقربيه مني لاتبعدي
فانا اصبحت انت
جسدي لجسدك اذيبيه واشددي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق